1
برنامج IDM هو من افضل واسهل البرامج للتحميل من الإنترنت إلا انه غير داعم لملفات التورنت الموجودة بكثرة في الإنترنت لكن في هذه التدوينة ساضع لكم الحل بين ايديكم عبر إستخدام موقع  Zbigz لتحويل ملفات التورنت إلى روابط مباشرة لIDM.
  • اولا يجب عليك الذهاب لموقع Zbigz .
  • ثانيا يجب قم بوضع ملف التورنت البدئي عبر الضغط على Upload وقم بإختيار الملف وبعذ إختيار الملف قم بالضغط على Go كما في الصورة التالية :
طريقة تحميل ملفات التورنت عبر برنامج IDM
  • بعدها إختر الخدمة المجانية اوFree بعد ذلك سيستغرق الامر بعض الوقت لتخزين الملف وبعد الإنتهاء من التخزين انقر على زر تحميل الملف الخاص بك كما هو موضح أدناه:
طريقة تحميل ملفات التورنت عبر برنامج IDM
ملاحظة: إذا قمت بإختيار الخدمة المجانية فلن تكون قادرا على تحميل ملفات أكثر من1GB

إرسال تعليق Blogger

  1. If you're trying to lose weight then you certainly have to start following this brand new personalized keto meal plan diet.

    To design this keto diet service, licensed nutritionists, fitness couches, and chefs united to develop keto meal plans that are efficient, decent, cost-efficient, and enjoyable.

    Since their first launch in early 2019, 100's of people have already remodeled their figure and well-being with the benefits a professional keto meal plan diet can give.

    Speaking of benefits; clicking this link, you'll discover eight scientifically-proven ones provided by the keto meal plan diet.

    ردحذف